برج الدلو

الكوكب - زحل

أرقام الحظ -11- 29- 38-47- 56

الأحجار-الفيروز

هوائي

يتوافق مع : الجوزاء - الميزان-الحمل-الجوزاء

20\1 - 18\2

الأعمال الملائمة:   مخترعين- سياسيين- كتاب- علماء- رواد فضاء- منجمين

ايجابيات: ودود، إنساني، صادق، وفي وصاحب ولاء، مبدئي، مبتكر
سلبياته: مستقل وذكي. عنيد، يقف ضد الأمور، مشاكس، غير متوقع التصرفات، غير عاطفي وله استقلاليته.

مثيرين ولا يمكن التنبؤ بسلوكهم المستقبلي، ولكن في الوقت ذاته يحبون أن يكونوا مستقلين عن محيطهم. مولود الدلو ذو شخصية تعتبر غريبة الأطوار من بين الأبراج كلها. هو يحب البحث عن كل ما هو جديد، غير عادي وكل ما ينطوي على التحدي؛ الأمر الذي يقودهم في اتجاهات عدة. قد يحب مولود الدلو تجريب العديد من الأشياء بدون اتزان وقد لا يستطيع الإمساك بأي منها في النهاية. لدى الدلو جانب إنساني واضح من طبيعته ودافعه في ذلك تلك الرغبة الموجودة لديه في جعل العالم الذي نعيش فيه مكاناً أفضل لنا جميعاً. لا يكون مولود الدلو أبداً - وهو الشخص ذو الطبيعة المغامرة - لا يكون ضد ركوب المخاطر. قد يقوده تفاؤله والنظرة الإيجابية لديه، والتي تكون ممزوجة بالمثالية والحاجة إلى تحطيم الحواجز باتجاه أرضيات جديدة - قد يقوده إلى أمكنة غريبة تماماً؛ وهذا الأمر لا يؤرقه أبداً لأن رغبته هي إتباع أي سبيل جديد والسير فيه حتى الوصول إلى نتائجه الأخيرة. مولود الدلو هو من يوجد الأصالة، المثالية والوعي الشامل للأمور حيث يحاول إغراق وتبديد المادية، الضجر وانعدام العدالة. بالرغم من أن مولود الدلو عاطفي ويميل إلى التعاطف مع حاجات الآخرين ولكن لا يحب أن تقف الأشياء في طريقه. في الحقيقة قد يصبح هذا الشخص مزاجياً للغاية عندما لا تسير الأمور كما يروق له وحرية التحرك والاكتشاف لدى الدلو هي أمور على غاية من الأهمية. الشخص الدلو يكره الارتباط أما بالنسبة لشؤون الحياة فله أسلوب متطلع وهو صاحب خيال خصب ويميل إلى تحطيم التقاليد والأعراف ونظرته للأمور قد تكون ما سيحصل فعلاً في المستقبل.

الدلو والحب

إن من إحدى أهم الحاجات الكبيرة لدى مولود الدلو هي الحاجة إلى علاقة مكملة تمنحه الحرية والصبر جنباً إلى جنب مع الاندفاع والحماسة المادية والفكرية. مع الشخص المناسب سيكون مولود الدلو عاشقاً مليئاً بالعاطفة، منطلقاً ومتفهماً يحب ويسعى إلى المحافظة على الرباط مدى الحياة. صفة تقبل الأشياء سوف تهدئ من الطباع الثائرة عند الدلو وخلافاً للكثيرين نادراً ما يشعر الدلو بالتألم نتيجة الغيرة. الانجراف الجنسي لدى الدلو ليس بهذه القوة الجبارة ولكن أحياناً تكون حاجته للاكتشاف وإيجاد شيء يشجعه ويدفعه إلى الأمام هو الذي يعطي الآخرين الانطباع بأن رغباته لا تقهر. قد يكون الدلو عاشقاً ميالاً للمزاح واللهو ويميل عليه صفة التنبه واليقظة وقد يقوم مولود الدلو بتقديم الكثير لإرضاء الشريك. ينفتح مواليد برج الدلو على كافة أشكال التجريب (وذلك بهدف الحصول على المعرفة) وبالطبع مجال العلاقات والجنس ليس استثناء في هذا المجال أيضاً. بالرغم من أن الدلو يبحث في أعماقه عن الأمان فإن حبه للأصالة وكذلك اكتشاف حقول جديدة غير مألوفة يجعله جذاباً بالنسبة للشريك إن كان هذا الشريك من الأشخاص الذين يملكون عقولاً و أجساداً خارجةً عن إطار المألوف.

المشاهير
تشارلز ديكنز- جون ماك إنرو-  موتزارت- جاك نيكلاوس- رونالد ريجن-أبراهام لينكولن- كارل إيكان -يوكو أونو.  

نصائح الأبراج وكيف تحافظ على زوجتك ؟

الزوجة الدلو

 
تعشق الحرية ورذا منحتها منها قدراً معيناً
ضرورياً فسيكون إيمانها بك بلا حدود.

المرأة الدلو مثالية لمن يقوم بعمل علمي أو فكري أو حتى سياسي ، ذكاؤها حاد وتستطيع إبراز شخصيتها والتأقلم مع أي مجتمع ابتداءً من ذاك الراقي المثقف وانتهاءً بالعادي جداً ... لا تعاني من الشك والارتياب وبكل سرور ستتقبل أقوالك وتثق بك ولن تبحث عن آثار غريبة ... وأنت بالمقابل تعرف جيداً طباعها وجميع صفاتها ولو لم تجد فيك جميع الصفات التي تبحث عنها لما أصبحت زوجها... لا تهتم كثيراً بالنقود ولا بإقراضها أو استقراضها وبالمقابل فأن الدين معدوم تقريباً عندها فهي تخافه مخافة لنار ذاتها.

عليك أن لا تنتظر أن تنفذ بدقة جميع طلباتك وخاصة أوامرك .إذ أن لديها نظرة خاصة للعالم فلا تحاول العمل على تغيير قناعتها أو تبديل سلوكيتها فهي قد ترتدي الكنزة بالمقلوب أو تشرب العصير مع الحليب وقد تغسل الرأس بصابون الحلاقة ، لماذا توم بهذه الأعمال ؟ هي نفسها في أحيان كثيرة لا تعرف..فقط تريد أن تفعل هذا وحسب .

نصيحة ذهبية: إذا كنت لا تريد أن تفقدها ، لا تكن غيوراً ولا ناقداً لها ولا محافظاً بخيلاً تركض وراء التوافه أو تغضب .. كما عليك أن تحب أصدقاءها حتى لو اظهروا لك في بعض الأحيان شيئاً من الغرابة.

عودة لصفحة أبراج لكٍ

//-->